معارض و صالونات

الجزائر -الدورة الـ 18 للقمة المصرفية المغاربية يومي الاثنين و الثلاثاء

المكان : فندق الأوراسي، بالجزائر العاصمة

 

تحت شعار  ” تحديات النشاط المصرفي و آفاقه”  ينظم اتحاد المصارف المغاربية، بالتنسيق مع الجمعية المهنية للبنوك و المؤسسات المالية الجزائرية، الدورة الثامنة عشرة (18) للقمة المصرفية المغاربية , وذلك يومي 14و15 نوفمبر 2022 بفندق الأوراسي، بالجزائر العاصمة.

وسيجمع الحدث قادة وكبار المسؤولين التنفيذيين في البنوك وكبار المسؤولين الاقتصاديين والماليين من دول اتحاد المغرب العربي بالاضافة الى العديد من الخبراء الدوليين.

 الهدف من تنظيم هذا الحدث الهام هو “تعزيز التعاون الاقتصادي بين الفاعلين الاقتصاديين المغاربيين من خلال تطوير حجم التجارة، وتحقيق مبدأ الشمول المالي، فضلا عن تبادل الخبرات المهنية في مجال البنوك”.

وتتمحور جلسات النقاش خلال اليوم الاول حول الابتكار التكنولوجي، التكنولوجيا المالية والامتثال وتحديات النسيج المصرفي والمالي.

اما اليوم الثاني فسينظم على شكل ورشات عمل  تتمحور حول الامتثال للمعايير الدولية لمحاربة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب، و بيانات (داتا) مسؤولة وأخلاقية في القطاع المصرفي، وبنك الغد في عصر الأرضية البنكية.

 

 

 

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap