موضوع اليوم

فتح فضاء جديد على المنصة الخاصة بمتابعة وثيقة التوطين البنكي للمواد الأولية والسلع والبضائع الموجهة لإعادة البيع على الحالة

الجــــزائر :  في إطار استكمال رقمنة الإجراءات الإدارية  و قصد التكفل الأمثل بانشغالات المتعاملين الاقتصاديين، تعلم   وزارة التجارة وترقية الصادرات كافة المستوردين عن فتح فضاء جديد على المنصة الخاصة بمتابعة وثيقة التوطين البنكي للمواد الأولية والسلع والبضائع الموجهة لإعادة البيع على الحالة.

الفضاء الجديد الذي تم اطلاقه اليوم السبت 8 جوان 2024، يتيح للمستوردين طرح مختلف انشغالاتهم واستفساراتهم المتعلقة بإجراءات التوطين البنكي (تمديد آجال، تغيير البنك، تعديل الفواتير.. الخ) مما يسهل عليهم عملية الحصول على المعلومات المطلوبة بسرعة وفعالية.
وعليه تدعوا وزارة التجارة وترقية الصادرات، جميع المستوردين إلى ضرورة ادراج كل انشغالاتهم عبر الفضاء الجديد، دون وجوب التنقل إلى مختلف المصالح المعنية و يأتي هذا الإجراء كجزء من جهود الوزارة لتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين الاقتصاديين.
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap