اقتصاد

تنظيم منتدى أعمال جزائري- بولندي يوم الأحد 19 ماي بالجزائر العاصمة

الجـــــزائر : تعلم غرفة التجارة و الصناعة للمزغنى – الجزائر جميع المتعاملين الاقتصاديين أنه  و على هامش زيارة وفد من رجال أعمال بولنديين الجزائر في الفترة الممتدة من 18 إلى 21 ماي 2024 , ستنظم منتدى أعمال جزائري-  بولندي و ذلك  يوم الأحد 19 ماي2024   بمقرها الكائن بالقصر القنصلي أميلكار كابرال، ساحة الشهداء، الجزائر العاصمة.

اللقاء يندرج  في إطار تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجزائر وبولندا، و يهدف هذا الموعد الاقتصادي إضافةً الى كونه فضاءً للاجتماع والتبادل إلى التقريب بين مجتمعات الأعمال الجزائرية والبولندية، إتاحة الفرصة للمشاركين لمناقشة فرص الأعمال القائمة في البلدين قصد تحقيق مشاريع شراكة واستثمار مربحة للجانبين وكذا تعزيز المبادلات التجارية الثنائية.

أما عن المجالات المعنية هي كما يلي: البناء والأشغال العمومية ؛ الكهرباء ؛ الخضر والفواكه ؛ الآلات والمعدات الفلاحية ؛ المنتجات البيطرية ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ خدمات الاستشارة.
وفي هذا الإطار تدعوكم الغرفة إلى المشاركة والتسجيل عن طريق ملء الاستمارة الالكترونية عبر الرابط التالي:

https://lnkd.in/dckiCuVu

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap