معارض و صالونات

تنظيم الطبعة الأولى للمعرض الدولي الأول للجودة مطلع جوان المقبل بالجزائر العاصمة

المكان : بقصر المعارض الصنوبر البحري- الجزائر العاصمة

الجـــزائر :تنظيم  الطبعة الأولى من المعرض الدولي للجودة  و ذلك ما بين 2 و 5 جوان  المقبل, بقصر المعارض الصنوبر البحري- الجزائر العاصمة , بمشاركة المهنيين في هذه المجال  لا سيما مخابر التجارب و التحاليل و هيئات منح شهادات نظم التسيير, حسبما أكده بيان  المنظمون .

التظاهرة  من تنظيم “كواليدايز Qualidays” من طرف مؤسسة ورلد ترايد سنتر-الجزائر و شركة ادفانسد غرينبات تكنولوجي ومكتب الدراسات “ألكونسي”  و تحت رعاية وزارة الصناعة والانتاج الصيدلاني و وزارة التجارة و ترقية الصادرات ,  ستعرف مشاركة الفاعلين في مجال الجودة لا سيما مخابر التجارب و التحليل و التقييس و شهادات نظم التسيير و الاعتماد و التفتيش و المراقبة اضافة الى المراكز التقنية الصناعية ومؤسسات صناعة العتاد و مكاتب الدراسات و معاهد و مدارس التكوين في الجودة , يسيف ذات البيان.

وباضافة الى فضاءات العرض تمت برمجة العديد من الندوات و النقاشات من تنشيط خبراء حول البنى التحتية الوطنية الخاصة بالجودة و المقاييس و تقييم المطابقة في مختلف القطاعات (الميكانيك و مواد البناء و الكهرباء و الصناعة الكهرومنزلية و الصيدلة و العتاد الطبي و الصناعة الغذائية و النسيج و الجلود) فضلا عن الوسم و الملكية الفكرية و الصناعية و مكافحة الغش كما ستتخلل التظاهرة  لقاءات عمل ثنائية مع المؤسسات المتخصصة في مجال الجودة.

الطبعة الأولى للمعرض ستسمح  بالتطرق الى الرهانات و فرص التنمية المستدامة و الاقتصاد الدائري اضافة الى ورشات حول مسائل البيئة و الجودة في المؤسسات (معايير و طرق و تنظيم و الأمن و السلامة الخ…).

و حسب الجهة المنظمة فان المعرض “سيكون ملتقى لتبادل الخبرات و التجارب بين المهنيين المتخصصين في الجودة و المتعاملين الاقتصاديين تماشيا مع سياسة الدولة المتعلقة بتنويع الاقتصاد الوطني و ترقية الصادرات”.

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap