معارض و صالونات

تنظيم الصالون الدولي للصناعات الكيميائية والبتروكيميائية والبلاستيك والمطاط من 2 الى 4 أكتوبر بالجزائر العاصمة

المكان : المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحّال , بالجزائر العاصمة

الجزائر : تنظيم  الصالون الدولي  للصناعات الكيميائية والبتروكيميائية والبلاستيك والمطاط  أيام 2 ,3 و 4 من شهر  أكتوبر  و ذلك بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحّال , بالجزائر العاصمة بمشاركة  مهنيي الصناعة والخبراء والباحثين والموردين وصناع القرار, محليين و دوليين ,  حيث سيتم عرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات و الحلول في مختلف فروع القطاع , حسب   بيان المنظمون

الصالون  يعد منصة هامة للمهنيين في الصناعات الكيميائية والبتروكيميائية والبلاستيك والمطاط، فهو أحد أبرز الأحداث في القطاع الصناعي في الجزائر , كما يعتبر   فرصة للتواصل مع الجهات المعنية وتبادل المعرفة وتطوير الشراكات واستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات في القطاع ,  و لهذا فقد تم تسطير  مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة الديناميكية من   ندوات  صحفية و الجلسات التقنية والمعارض. يضيف بيان الشركة المنظمة  Stall Expo.

أما فيما يخص القطاعات و الفروع  المستهدفة  فتتمثل  أساسا في منتجو و موردو المواد الخام , المحولون و المصنعون , المعدات الالات و الادوات ,الابتكارات  و التكنولوجيا الرقمية  في مجال صناعة البلاستيك و المطاط , صناعة الكيماويات العضوية و غير العضوية , المنتجات البتروكيماوية في مجال الكيمياء و المعدات و الالات  للصناعات الكيميائية والبتروكيماوية والبلاستيكية والمطاط   آلات النقل و التخزين و التوزيع و التحكم في العمليات و الروبوتات و غيرها , يضيف البيان .

و يهدف القائمون على هذا  الحدث الاقتصادي الهام  على تحقيق  جملة  من الاهداف و لعلى أبرزها  ” تعزيز الاستثمار المحلي والاستثمارات المباشرة الأجنبية من خلال التركيز على فرص الاستثمار في الصناعات الكيميائية والبتروكيميائية، البلاستيك والمطاط في الجزائر. و  إلى جذب المستثمرين المحليين والدوليين من خلال عرض الفرص الاقتصادية والمشاريع الرئيسية في القطاع.”

تعزيز الشراكات والتصدير من خلال توفير منصة مناسبة لإقامة علاقات تجارية قوية وشراكات استراتيجية. سيتاح للمشاركين الفرصة لاستكشاف فرص التصدير الجديدة وتطوير شبكات دولية وتعزيز وجودهم في الأسواق العالمية.

تسليط الضوء على التجهيزات والابتكارات من خلال عرض التطورات التكنولوجية الحديثة والمعدات المتطورة والابتكارات في الصناعات الكيميائية والبتروكيماوية والبلاستيكية والمطاطية. مما سيسمح  للعارضين  لعرض منتجاتهم ومشاركة الممارسات ومناقشة التكنولوجيات الجديدة لتحسين كفاءة وقدرة تنافسية شركاتهم.

تعزيز إعادة التدوير وحماية البيئة من خلال التركيز على المبادرات والتقدم في مجال إعادة التدوير وإدارة النفايات وحماية البيئة.  بتسليط  الضوء على أهمية الممارسات المستدامة وتشجيع على الانتقال نحو اقتصاد مستدام في القطاع.

و يسعى  المنظمون  من خلال الصالون الى توفير منصة شاملة لعرض المنتجات والتقنيات والابتكارات في الصناعات الكيميائية.البتروكيميائية البلاستيك والمطاط  و  خلق  فرص التواصل مع المشترين والعملاء المحتملين وإقامة شراكات استراتيجية , و بالتالي إمكانية استكشاف فرص التصدير وتوسيع الوجود الدولي للشركات المشاركة بالاضافة الى خلق فرص التواصل مع خبراء القطاع وتبادل المعرفة والأفكار والتجارب المختلفة, و كذا التعرف على أحدث التطورات التكنولوجية والابتكارات والمشاريع الرئيسية في هذه الصناعة .

 

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap