اقتصاد

تعاون : وزير الطاقة والمناجم يستقبل وفدا عن منتدى الدول المصدرة للغاز (GECF) بقيادة الأمين العام للمنتدى

الجــزائر : استقبل وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء 06 فيفري 2024، بمقر دائرته الوزارية، وفدا عن منتدى الدول المصدرة للغاز بقيادة الأمين العام للمنتدى، السيد محمد حامل، الذي يقوم بزيارة الى الجزائر في إطار التحضيرات الجارية لانعقاد القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز.حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وخلال هذا اللقاء الذي جرى بحضور إطارات من الوزارة، تطرق الجانبان الى آخر التطورات المتعلقة بالتحضيرات الجارية للقمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز، المُزمع انعقادها بالجزائر من 29 فيفري الى 02 من مارس من السنة الجارية. يضيف ذات البيان .
كما ناقش الطرفان الأهداف الإستراتيجية للمنتدى ، بالإضافة الى بحث سبل تعزيز التعاون العلمي والتكنولوجي بين الدول الأعضاء في المنتدى في مجال إيجاد الحلول والابتكارات في مجال بحوث الغاز، لاسيما من خلال معهد أبحاث الغاز التابع لمنتدى الدول المصدرة للغاز ومقره الجزائر.
وللإشارة، سيقوم السيد الأمين العام والوفد المرافق له بزيارة العديد من المواقع المتعلقة بالحدث، ويعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين الجزائريين بهذا الخصوص.
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap