معارض و صالونات

بومرداس : تأجيل الصالون الولائي للاستثمار و المنتوج المحلي الى 28 فيفري 01,02 مارس 2023

المكان : بومرداس

بومرداس : أعلنت الكنفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل ( CAP) في بيان لها عن   تأجيل الصالون الولائي للاستثمار و المنتوج المحلي الى 28 فيفري 01,02 مارس 2023 , االصالون لذي كان مقررا  تنظيمه خلال الفترة الممتدة من 21 الى 23 فيفري الجاري .

و سيشهد الصالون مشاركة حوالي 100 مؤسسة , من متعاملين اقتصاديين , بنوك , شركات التأمين صناديق الضمان و الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية حسب بيان .

وحسب بطاقة عرض هذا الحدث , فالصالون يهدف لشرح قانون الاستثمار الجديد و كيفية التسجيل في الشباك الوحيد , التعريف بصناديق دعم الاستثمار التي يمكن للمتعاملين الاقتصاديين الاستعانة بها , الوقوف على أهم المشاكل التي توجه تطوير المنتوج المحلي ,تشجيع الصناعات التحويلية المحلية , التعريف بالامكانيات الانتاجية للمؤسسات المشاركة , تحسيس المؤسسات المحلية بضرورة الولوج لعالم التصدير , الترويج للمنتوج المحلي بالخارج عن طريق سفراء الدول و الملحقين الاقتصاديين كما يعد الصالون فرصة  لخلق مبادلات تجارية بين مختلف المتعاملين الاقتصاديين بالولاية .

وأشار نفس المصدر الى أنه و على مدار ثلاثة أيام  تم تسطير برنامج , يتخلله العديد من الوشات و اللقاءات الثنائية على مستوى قاعة المحاضرات “يوسف بن اجيت” بمقر ولاية بومرداس ,  و  التي من شأنها  تقديم شروحات  حول الاطار القانوني لاستثمار ., التعريف بالصندوق الجزائري للاستثمار, التعريف بصندوق التمويل المؤسسات الناشئة , التعريف بصندوق ضمان القروض للممؤسسات الصغيرة و المتوسطة , التسيهيلات الممنوحة في مجال التصدير , التسهيلات الجمركية الممنوحة للمتعامل الاقتصادي و غيرها .

 

 

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap