معارض و صالونات

المعرض الدولي للتجارة الدولية والأغذية والمشروبات من 19 إلى 22 سبتمبر – موسكو

الجزائر : تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ”ألجكس” إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين، عن تنظيم الطبعة الثانية والثلاثين من المعرض الدولي للتجارة الدولية والأغذية والمشروبات –معرض موسكو الدولي، المزمع عقده من 19 إلى 22 سبتمبر 2023 في Crocus Expo في القاعتين 14 و 15 (الجناح 3).

WorldFood Moscow هو المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات الخريفية لتجارة التجزئة.

إنها منصة احترافية يلتقي فيها مصنعو الأغذية ومقدمو الخدمات ذات الصلة مع مشتري التجزئة، ومشتري الجملة، وكذلك موزعي ومصدري الأغذية والمشروبات.

للاشارة في عام 2022، جمع معرض الطعام WorldFood Moscow طهاة ومدراء ومتخصصين من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة الفيدرالية والإقليمية في روسيا ، وموزعي الجملة ، وطهاة المطاعم ، والمشترين من سلاسل المطاعم الكبيرة، وقد سجلت هذه الطبعة مشاركة 637 عارض و260 مؤسسة جديدة من 25 دولة و 56 منطقة في روسيا.

كل عام، و خلال أربعة أيام، يصاحب معرض WorldFood Moscow برنامج أعمال يتكون من منتديات وجلسات ومناقشات عامة ومحاضرات ويشارك فيها مصنعو الأغذية والمشروبات والمكونات.

وعليه تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية – ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة بصفة فردية في هذه التظاهرة إلى التسجيل للمشاركة عبر الموقع الالكتروني للوكالة 

لمزيد من المعلومات حول هذا المعرض، يرجى الاتصال بمنظمي المعرض عبر نقاط الاتصال المبينة أدناه:
الهاتف:85-55-799(495)7+///85-55-799(495)7+
البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع الإلكتروني: https://world-food.ru

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap