معارض و صالونات

الصالون الدولي للواجهات و النوافذ و الأبواب من 27 الى 30 سبتمبر بوهران

المكان : المركز الدولي للمؤتمرات محمد بن أحمد -وهران

الجزائر : تنظيم الصالون الدولي للواجهات و النوافذ و الأبواب من 27 الى 30 سبتمبر, بالمركز الدولي للمؤتمرات محمد بن أحمد -وهران  بمشاركة أزيد من 120 عارضا .

هذا الحدث الدولي في طبعته الخامسة  يتوقع استقبال أكثر من 120 عارضًا وعلامة تجارية وأكثر من 6000 زائر. ، استنادا لبيانات تسجيل الاشتراكات في هذا الصالون الموجودة على الشبكة العنكبوتية.

فعاليات الصالون ستعرف مشاركة موردي صناعة الواجهات والنوافذ والأبواب والمصنعين والمشترين  , فهو فرصة لمهني القطاع  لعرض مختلف المنتجات من الأبواب والنوافذ والواجهات (نجارة PVC والألمنيوم والخشب),شركات البناء (الخاصة والعامة) ؛ المقاولون (الخاصون والعامة) ؛ مكاتب الهندسة المعمارية (الخاصة والعامة) ؛ وكلاء عقارات  و غيرها من الخدمات .

الصالون سيحظى، إلى جانب معرض يضم مختلف المنتجات و  الحلول المبتكرة، ببرنامج ثري   يتضمن عدة مؤتمرات و  ورشات عمل  متعلقة بمواضيع تنصب على أحدث ما توصلت اليها التكنولوجيات الحديثة في  هذا المجال.

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap