معارض و صالونات

الدورة السادسة للمعرض الصين و الدول العربية CHINE EXPO- STATE ARAB من 21 الى 24سبتمبر بالصين

المكان : يانشوان بمقاطعة ننغشيا (الصين)

الجزائر : تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ”ألجكس” إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين عن انعقاد الدورة السادسة للمعرض الصين و الدول العربية CHINE EXPO- STATE ARAB و ذلك برعاية وزارة التجارة الصينية و المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية والحكومة الشعبية لمنطقة نينغشيا ، و المزمع انعقادها في الفترة الممتدة من 21 ال24سبتمبر2023 بيانشوان بمقاطعة ننغشيا (الصين) تحت شعار ” عصر جديد، فرص جديدة، مستقبل جديد”.

يهدف هذا المعرض ،المدرج رسميا ضمن مشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج خلال السداسي الثاني 2023 الذي ستحضره المملكة العربية السعودية كضيف شرف،الى ترقية التعاون الاقتصادي بين الصين و الدول العربية في مجالات الاقتصاد ،التجارة، الطاقة، العلوم و التكنولوجيا فضلا عن الزراعة و كذا استكشاف أقطاب جديدة للنمو الاقتصادي.

تعد هذه الدورة فرصة للمتعاملين الاقتصادين من أجل الاحتكاك مع مستثمرين صينين وأجانب الامر الذي عرفته الدورات السابقة و التي شهدت نجاحا كبيراً ، بمشاركة 112 دولة ، عدد كبير من الوزراء و الشخصيات الصينية ، 5000 شركة صينية وأجنبية ، وأكثر من 936 زائر محترف ، أبرموا عقود و وقعوا على إتفاقيات شراكة و تعاون .

تجدر الاشارة الى أنه على هامش هذه الدورة تنظم فعاليات عدة تظاهرات أخرى منها :
– معرض الاقتصاد الرقمي
– معرض الرعاية الصحية
– معرض الشركات المملوكة للدولة التابعة للحكومة المركزية
– معرض التجارة الالكترونية عبر الحدود
وعليه تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية – ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذه الدورات إلى التسجيل عبر الموقع الالكتروني للوكالة .
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهذا الحدت:
https://cn.cas-expo.org.cn

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap