اقتصاد

الجزائر تشارك في أشغال الدورة الرابعة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الافريقي للتجارة و السياحة و الصناعة و الموارد المعدنية بمالابو

الجــزائر : تشارك الجزائر في أشغال الدورة الرابعة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الافريقي للتجارة و السياحة و الصناعة و الموارد المعدنية، التي تعقد في الفترة من 13 الى 17 ماي 2024، بالعاصمة مالابو (غينيا الاستوائية)،حسبما أفاد به بيان لوزارة التجارة و ترقية الصادرات .

و أشار البيان أن الجزائر تشارك بوفد رفيع المستوى تترأسه رئيسة ديوان وزير التجارة و ترقية الصادرات، السيدة سهيلة عبلاش، رفقة ممثلين عن وزارات الصناعة و الإنتاج الصيدلاني، السياحة و الصناعة التقليدية .

و حسب البيان ستعرف هذه الدورة التي ستعقد أشغالها على مستوى كبار المسؤولين و كذا على المستوى الوزاري٬ مناقشة موضوعات ذات بعد قاري تشمل مجالات التجارة و الصناعة و السياحة و المعادن، على غرار تلك ذات الصلة بالتجارة الالكترونية٬ المناطق الاقتصادية الخاصة، و كذا المؤسسات الناشئة الافريقية، الذي بادرت بها الجزائر.
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap