اقتصاد

التوقيع على اتفاقية اطار بين الشركة القابضة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية و الشركة الجزائرية للتأمين وضمان الصادرات

الجـزائـر :  وقعت  الشركة القابضة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية  Holding ACS و الشركة الجزائرية لتأمين وضمان الصادرات CAGEX  على اتفاقية اطار حيث تمنح هذه الاتفاقية للشركات الفرعيةالدعامة التي تلزمها لضمان وتامين الأسواق التجارية على الصعيدين الوطني والدولي.
مراسيم توقيع  الاتفاقية تمت على هامش  الندوة التي عقدتها الشركة الجزائرية لتأمين وضمان الصادرات CAGEX  بفندق الاوراسي تحت عنوان :” الشركة الجزائرية للتأمين وضمان الصادرات CAGEX   في قلب الاقتصاد الجزائري” , من قبل  الرئيس المدير العام للشركة القابضة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية      Holding ACS  سمير يحياوي  . و   الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية لتأمين وضمان الصادرات  CAGEX زهير لعيش .
حيث تمنح هذه الاتفاقية للشركات الفرعيةالدعامة التي تلزمها لضمان وتامين الأسواق التجارية على الصعيدين الوطني والدولي وتشمل المحاور الأساسية  على  تأمين الأسواق التجارية وخدمات الشركات الفرعية لاسيما العقود الآجلة التي تم ابرامها على الصعيد الوطني او مع الشركاء الاجانب في سياق التصدير ,  دعم CAGEX للشركات الفرعية في تحصيل الديون الناتجة عن المعاملات التي تم ضمانها من طرف CAGEX وحتى بعض الديون القديمة اذا تم الاتفاق على ذلك ,  استشارة CAGEX لمعرفة الملاءمة المالية للزبائن والموردين و كذا  خدمات أخرى تهم الشركات الفرعية ويمكن لCAGEX تقديمها.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية من شأنها خلق مناخ ملائم ومؤمن للمبادلات التجارية وإزالة بعض العقبات التي يمكنها عرقلة الولوج للاسواق خاصة الدولية منها كاستحقاق أموال المعاملات وجدارة المتعاملين الاقتصاديين.
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap