اقتصاد

اجتماع عمل رفيع المستوى بين سوناطراك و الشركة الأمريكية شيفرون بهيوستن الامريكية

الجــــــزائـر : عقد أمس الاثنين    الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، السيد رشيد حشيشي، رفقة وفد من الإطارات المسيرة للمجمع، اجتماع عمل مع وفد من الشركة الأمريكية شيفرون تقوده نائبة الرئيس المكلفة بالاستكشاف الدولي، السيدة ليز شوارز،حسبما افاد به بيان للمجمع .

و حسب ذات البيان ققد جرى الاجتماع في مدينة هيوستن (أمريكا)، في إطار زيارة العمل التي يقوم بها السيد رشيد حشيشي والوفد المرافق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تزامنا مع انعقاد مؤتمر “غازتك” العالمي للطاقة التي تُفتتح فعالياته بدءاً من يوم الغد.

و تمحورت المحادثات، أساسا، حول سبل توطيد علاقات التعاون الثنائي القائم في مجال تنمية موارد المحروقات وتطويرها بشكل مسؤول ومستدام، وبحث الفرص الجديدة التي يمكن أن تعزز الشراكة المستقبلية مع شركة شيفرون , وفق ذات البيان.
يجدر التذكير بأن سوناطراك سبق أن وقعت في 13 جوان 2024 مذكرة تفاهم مع الشركة الأمريكية شيفرون تتعلق بتطوير الموارد من المحروقات في المناطق ذات الاهتمام وهذا اعتمادا على التقنيات والتكنولوجيات الرائدة في اطار احترام مبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة.
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap