اقتصاد

سونلغاز : تنظيم الأبواب المفتوحة لعرض انجازات أفاق و تحديات المؤسسة يومي 4 و 6 جويلية

الجزائر :  تحت شعار ” سونلغاز ….انجازات أفاق و تحديات ” , و احياءا  للذكرى  لـ 61 لعيد الاستقلال ,  تنظم الشركة الجزائرية للكهرياء و الغاز-  سونلغاز,  الأبواب المفتوحة  على مهن شركاتها الفرعية و ذلك يومي 4 و 6 جويلية الجاري على مستوى  وكالاتها التجارية 68 المتواجدة عبر التراب الوطني و بمشاركة كل الشركات الفرعية التابعة للمجمع حسب ما افاد  بيان الشركة .

و أوضح  البيان أن التضاهرة تأتي “التزامنا من سونلغاز بمبدأ شركة  المواطنة المنطوي على سياسة الانفتاح على محيطها المؤسساتي وزبائنها، سيما المتعاملين  الاقتصاديين والشركاء الاجتماعيين “.

و يتم تنظيم الأبواب المفتوحة عبر ثمانية و ستين (68) وكالة تجارية على مستوى كل التراب لبزطني و ذلك بمشاركة كل الشركات الفرعية التابعة لسونلغاز .

وتأتي هذه التظاهرة, يضيف البيان, للتعريف بسونلغاز ومهن شركاتها الفرعية عن قرب من خلال تقديم  شروحات وتوضيحات، مع توفير دعائم اتصالية مختلفة على غرار المطويات التوضيحية  والملصقات.

 

Peut être une image de carte et texte

 

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap