اقتصاد

الجزائر-إيطاليا: لقاءات ثنائية تتعلق بمجال صناعة السيارات، المعدات، وقطع الغيار

الجزائر : شرع وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، السيد  علي عون ، اليوم  الاثنين 29 ماي 2023، في زيارة عمل لمدينة تورينو الإيطالية،  و ذلك للمشاركة في أشغال المنتدى الاقتصادي حول آفاق تطوير صناعة السيارات في الجزائر.

و على هامش الزيارة   أجرى وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، السيد علي عون، محادثات ثنائية مع نائب وزير الأعمال وعلامة “صنع في إيطاليا”، السيد فالنتينو فالنتيني، وبحضور ممثلين عن شركة “ستلانتيس” لصناعة السيارات، والجمعية الإيطالية لصناعة السيارات “أنفيا” ووالي ولاية وهران، السيد السعيد سعيود.

و بحث السّيد الوزير مع الجانب الإيطالي، خلال هذه المحادثات، التعاون والشراكة الثنائية في المجال الاقتصادي والصناعي بين الجزائر وسبل تعزيزها، لاسيما في مجال المعدات وقطع غيــار السيارات وتوطيــنها في الجزائر.
للاشارة تندرج هذه الزيارة، في إطار تعزيز علاقات التعاون والشراكة الجزائرية –الإيطالية، وإبراز الفرص الاستثمارية التي تتيحها الصناعة الجزائرية لاسيما في مجال صناعة السيارات.
Peut être une image de 7 personnes
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap