اقتصاد

توقيع اتفاقية تعاون بين الوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار ومجلس التجديد الاقتصادي الجزائري

الجزائر – وقعت الوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار اليوم الثلاثاء بالعاصمة اتفاقية تعاون مع مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري بهدف توحيد الجهود لفائدة المتعاملين الاقتصاديين, بدعم الاستثمار مع ضمان مرافقة فعلية للمتعاملين الاقتصاديين الوطنيين والدوليين، حسب ما تم توضيحه خلال مراسم التوقيع.

الاتفاقية، الموقع عليها من طرف المدير العام للوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار السيد عمر ركاش ورئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري كمال مولى بالأحرف الاولى , تندرج في إطار توحيد جهود كل الفاعلين في مجال الاستثمار لفائدة الاقتصاد الوطني مضيفا أنه “تم استحداث الوكالة من أجل مرافقة الفاعلين الاقتصاديين على غرار المنخرطين في المجلس، كما نحن حاضرون لنوفر لهم المعلومات اللازمة حول فرص الاستثمار والاجراءات التي يجدر بهم اتباعها”.

من جهته، أبرز السيد مولى أن الهدف من التعاون القائم مع الوكالة هو “رفع مستوى الثقة عند المتعاملين الاقتصاديين من خلال تواصل افضل وكذا عبر توجيههم نحو مشاريع ذات قيمة مضافة معتبرة للاقتصاد الوطني”.

وتبقى الاولية، حسب السيد مولى، “انتاج المواد المستوردة حاليا على المستوى المحلي، كما تعطى الاولوية الى الاستثمارات المهمة في سبيل الخروج من التبعية الاقتصادية للبلدان الأجنبية”.

للإشارة، تم تقديم حصيلة نشاط الوكالة خاصة في مجال المشاريع المسجلة خلال مراسم التوقيع، بحضور العديد من ممثلي الشركات الاعضاء في المجلس واطارات من الوكالة.

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap