معارض و صالونات

الجزائر : تنظيم الطبعة الثانية للصالون الافريقي للأعمال من 5 إلى 7 مارس الجاري

المكان : المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة

الجزائر : يحتضن المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة  , فعاليات الطبعة الثانية للصالون الافريقي للأعمال و ذلك أيام 5 و 6 و 7 مارس الجاري  , بمشاركة أكثر من 80 عارض جزائري وعشر منظمات إفريقية لأرباب العمل.

التظاهرة ستقام تحت شعار “معا من أجل إفريقيا أقوى”,  و تهدف إلى “التعريف بالمنتوجات والقدرات الوطنية وتقوية الشراكة الاقتصادية والتبادلات التجارية بين الشعوب الإفريقية”.

 التظاهرة ستكون “مكانا زاخرا بالتبادلات بشتى أصنافها بين الهيئات الاقتصادية الجزائرية ونظرائهم الأفارقة, الذين سيأتون بحثا عن فرص الاستثمار وسلاسل القيمة والصفقات ومنتجات ذات جودة تنافسية تحت الراية المتميزة لمنطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية”.

وسيتم خلال هذا الصالون عرض منتوجات من مختلف القطاعات والشعب على غرار الطاقة والمناجم, الفلاحة, الأشغال العمومية, الصناعة الصيدلانية, المؤسسات الناشئة والخدمات والنقل.

كما ستعرف هذه الطبعة أيضا عقد لقاءات أعمال بين المؤسسات وتنظيم مؤتمرات بمواضيع محينة وورشات هادفة وتنظيم لقاءات أعمال ثنائية “بي تو بي” بين مختلف المشاركين.

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap