اقتصاد

علي عون يتباحث مع سفير جمهورية بيلاروسيا سيرجي تيرنتييف فرص التعاون بين البلدين في مجال الصناعة

الجــزائـــر :  استقبل اليوم وزيرالصناعةوالإنتاج الصيدلاني السيد علي عون سفير جمهورية بيلاروسيا السيد سيرجي تيرنتييف لبحث فرص التعاون بين البلدين في مجال الصناعة.حسبما أفد به بيان للوزارة .

و  خلال اللقاء، عرض السيد الوزير استراتيجية وزارة الصناعة للنهوض بهذا القطاع من خلال بعث المؤسسات المتعثرة وفتح باب الاستثمار للأجانب لمواكبة التطور من خلال تشجيع التصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا في العديد من مجالات الصناعة المختلفة، بما في ذلك التدريب، والبحث العلمي والإبتكار، كما تم بحث تعزيز آليات التعاون والشراكة في مجال الصناعات الميكانيكية التي تعتبر من الصناعات الثقيلة والهامة للبلاد.يضيف ذات البيان .
 من جانبه أشاد “سيرجي تيرتنتييف” بالقدرات التصنيعية المتطورة التي تمتلكها الجزائر في مجال التصنيع، ورؤيتها الواضحة لزيادة نسب التصنيع في مختلف الفروع والوحدات، والتي تشجع كبرى الشركات البيلاروسية للتعاون وتبادل الخبرات، مؤكدا على ضرورة الذهاب إلى إبرام عقود شراكة رابح -رابح جديدة في مجال الأدوية والصناعات الميكانيكية.
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap