اقتصاد

تنظيم الطبعة الـ12 للمسابقة الوطنية لنيل جائزة المؤسسة الصغيرة والمتوسطة المبتكرة لسنة 2024

الجــــــزائــــر : أعلنت وزارة الصناعة والانتاج الصيدلاني عن تنظيم الطبعة الثانية عشر (12) للمسابقة الوطنية لنيل جائزة المؤسسة الصغيرة والمتوسطة المبتكرة لسنة 2024, و ذلك  تحت شعار ” المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة ؛ القيمة المضافة في النمو الإقتصادي” .

وجاء في بيان الوزارة:” طبقا لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 18-226 مؤرخ في 24 سبتمبر سنة 2018، المتضمن إحداث جائزة وطنية للمؤسسة الصغيرة والمتوسطة المبتكرة والمحدد شروط وكيفيات منحها، تعلن وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني عن تنظيم الطبعة الثانية عشر (12) للمسابقة الوطنية لنيل جائزة المؤسسة الصغيرة والمتوسطة المبتكرة لسنة 2024تحت شعار” المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة، القيمة المضافة في النمو الاقتصادي”.

تم استحداث هذه الجائزة لمكافأة وتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة , المؤسسة الصغيرة والمتوسطة المبتكرة الفائزة التي لها أكثر من ثلاث (3) سنوات من النشاط في قطاع يساهم في التنمية الاقتصادية المستدامة، وتتمثل الجائزة في منح ميدالية وشهادة استحقاق ومكافأة مالية يحدد مبلغها كما يأتي: 2.000.000 دج للفائز الأول، 1.600.000 دج للفائز الثاني، 1.200.000 دج للفائز الثالث. يضيف ذات البيان.

و تخص المسابقة  كذلك المؤسسة الصغيرة والمتوسطة الفائزة التي لها أكثر من ثلاث (3) سنوات من النشاط في شعبة الاقتصاد الأخضر، وتتمثل الجائزة في منح ميدالية وشهادة استحقاق ومكافأة مالية يحدد مبلغها كما يأتي: 2.000.000 دج للفائز الأول، 1.600.000 دج للفائز الثاني، 1.200.000 دج للفائز الثالث.

كما أشار ذات البيان الى المؤسسة الصغيرة والمتوسطة الشابة المبتكرة الفائزة التي تنشط في قطاع يساهم في التنمية الاقتصادية المستدامة، وتتمثل الجائزة في منح ميدالية وشهادة استحقاق ومكافأة مالية يحدد مبلغها كما يأتي: 1.000.000 دج للفائز الأول، 800.000 دج للفائز الثاني، 600.000 دج للفائز الثالث.

و حسب الوزارة فان تاريخ إيداع الملفات حدد من 04 سبتمبر إلى 14 نوفمبر 2024حيث تتم المشاركة في هذه المسابقة عن طريق الولوج في المنصة الرقمية المخصصة لهذا الحدث عبر الرابط التالي:
Prixinnov.industrie.gov.dz

 

May be an image of text

 

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap