معارض و صالونات

تنظيم الطبعة الثالثة من معرض الصناعة والابتكار الغذائي والتصدير مطلع نوفمبر بسطيف

المكان : في قبة بارك مول في سطيف

الجــــزائـــر : تنظيم الطبعة الثالثة من معرض الصناعة والابتكار الغذائي والتصدير “SIIA ALGÉRIE 2024″،و تحت شعار معا لدعم المنتوج الوطني ,  والذي سيُقام من 04 إلى 06 نوفمبر 2024 في قبة بارك مول في سطيف.

المعرض و على مدار ثلاثة أيام مخصصة للتميز الصناعي، الابتكار الغذائي وتوسيع الأسواق التصديرية, فرصة  لمختلف الفاعلين  و المهنيين في المجال الصناعي  للتعريف بالأهم المنتجات بهدف تعزيز قدراتهم في  التصدير من خلال الترويج للصادرات الجزائرية إلى أسواق دولية جديدة .

من جهة أخرى اللقاء يعد فضاء لاكتشاف  أحدث الابتكارات، المعدات والتقنيات في مجال الصناعة الغذائية والمواد الغذائية , وهو مناسبة لخلق شبكات استراتيجية من خلال اقامة اتصالات تجارية قيمة مع محترفي القطاع واكتشاف  فرص شراكة جديدة  بالاضافة الى المشاركة في جلسات يقودها خبراء ومختصين يتناولون الاتجاهات الحالية والمستقبلية في الصناعة الغذائية.

هذا الحدث الدولي سيُعقد بالتزامن مع اللقاءات الاقتصادية الدولية، حيث يجمع بين الفاعلين الرئيسيين في مجال الصناعة الغذائية، المصدرين، وكلاء الشحن، الموزعين من الخارج، تجار الجملة وممثلي الفضاءات التجارية الكبرى.

 

 

 

 

 

شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap