اقتصاد

تعاون : إمضاء عقد لتعزيز الاتصال البحري عبر الأقمار الصناعية بين هيبروك فرع سوناطراك و اتصالات الجزائر الفضائية

الجزائر : أشرف، أمس  الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، السيد رشيد حشيشي، بمركز المؤتمرات بوهران، على مراسم توقيع عقد شراكة بين شركة هيبروك للنقل البحري للمحروقات، فرع سوناطراك، ومؤسسة اتصالات الجزائر الفضائي، فرع مجمع اتصالات الجزائر والتي تهدف إلى توفير خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية للسفن في البحر باستخدام تقنية ”في سات”.

حيث ينص هذا العقد على تحديث وسائل الاتصال على متن أسطول شركة هيبروك، المسؤولة عن النقل البحري للمحروقات، بهدف تحسين جودة الاتصال والسلامة على متن السفن التابعة لها. كما يهدف هذا المشروع إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة لشركة هيبروك في مجال الاتصال، من خلال تحسين جودة الاتصالات وتسهيل إدارة العمليات البحرية، إذ سيضمن تغطية إنترنت عالي السرعة وخدمات اتصال أخرى عبر الأقمار الصناعية.
فمن خلال هذا العقد، سيتم تزويد أسطول الشركة، الذي يتكون من 11 سفينة ترفع العلم الجزائري، بخدمات الاتصال عالي السرعة في المناطق البحرية التي لا يمكن لشبكات الاتصالات أن تغطيها.
يعكس هذا العقد الذي يمثل خطوة هامة في تعزيز قدرات شركة هيبروك فيما يخص الاتصالات البحرية، التزام الشركة بالتحول الرقمي وتحسين مستوى خدماتها, كما يندرج في إطار الاستراتيجية المنتهجة من قبل مجمع سوناطراك لتشجيع الادماج الوطني عبر خلق أوجه التآزر بين المؤسسات الوطنية.
شارك مع أصدقائك :

 

تم النشر من طرف :
___الصحفية و المراسلة
سلمة بوبكر

خريجة معهد الإعلام و الاتصال _جامعة الجزائر، صحفية و مراسلة ، أرى في الإعلام مرآة الأمم التي تعكس حضارتها وثقافتها، والإعلام الناجح هو الناقل للحقيقة ، وهو قلبه النابض ولسانه الناطق، وحارس هويته.

للتواصل :
WhatsApp
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة

مقالات حصرية

LinkedIn
Instagram
Share via
Copy link
Powered by Social Snap